مقال دوت إسلام

تطبيق بوكيت يساعد على حفظ المواقع والصفحات

تستطيع تنظيم محفوظاتك بسهولة

تطبيق بوكيت لحفظ المواقع والصفحات.. يومياً نقوم بتصفح الكثير من مواقع الإنترنت والصفحات واثناء تصفح الإنترنت نقوم بفتح الكثير من الروابط والصفحات.

وقد لا نجد الوقت الكافي لقراءة كل هذه المواضيع والصفحات.

مقالات ذات صلة

بالتالي نحتاج الي حفظها للرجوع اليها في وقت لاحق وقرائتها.

ولفعل ذلك يوجد لدينا الخيار التقليدي وهو حفظ الروابط داخل المتصفح الذي نعمل.

هناك حل أخر أكثر دقة واحترافية بإستخدام تطبيق مجاني مفيد يتيح لك حفظ الصفحات والروابط والمواضيع.

حتي الفيديوهات التي ترغب بها بكل سهولة والرجوع اليها في أي وقت أخر ترغب به.

مزايا تطبيق بوكيت


تطبيق Pocket يمكنك من عمل مفضلة بأي عدد من الروابط والصفحات التي تحتاج اليها، البرنامج متاح للويندز واللينكس، ايضاً متاح لهواتف وأجهزة أندرويد وكذلك أجهزة آيفون ، حيث يتم مزامنة المواضيع التي تقوم بحفظها داخل البرنامج علي كافة الأجهزة التي تعمل عليها بشكل تلقائي بمعني انه لو قمت بحفظ بعض الروابط والصفحات علي هاتفك الأندرويد سوف تجد الروابط والصفحات تم مزامنتها علي حاسبك بشكل تلقائي وكذلك باقي الأجهزة التي تستخدمها ، فقط تحتاج الي تسجيل حساب داخل التطبيق والدخول اليه من الأجهزة التي تقوم بإستخدامها .


في نسخة الهواتف وهي إمكانية تصفح وقراءة الصفحات والمواضيع التي تم حفظها حتي ايضاً يوفر لك البرنامج ميزة هامة جدا بدون الإتصال بالإنترنت وبذلك تستطيع حفظ الصفحات التي تحتاج اليها وقفل بيانات الهاتف وقرائتها في وضع عدم الإتصال بالإنترنت للتقليل من إستهلاك باقة الإنترنت الخاصة بك او قراءة المواضيع في أي مكان لا يتاح لديك إتصال بشبكة الإنترنت .

نسخة بوكيت للهاتف

عندما تقوم بالتسجيل من خلال حسابك في جوجل وهي فقط بالنقر علي الزر تسجيل الدخول، او من خلال التسجيل بالطريقة العادية بإدخال أسم المستخدم وكلمة المرور والبريد الإلكتروني بعد تثبيت الإضافة علي المتصفح الخاص بك سيتم نقلك مباشرةً إلي صفحة البرنامج بشكل تلقائي قم بتسجيل الدخول بأسم المستخدم وكلمة المرور التي قمت بكتابتهم من قبل ، وستظهر امامك الصفحة التي يتم حفظ فيها الروابط والصفحات ، لكيفية إستخدام البرنامج من خلال الموبايل الامر فى غاية البساطة كل ما عليك هو تثبيت التطبيق فقط على جهازك وتسجيل الدخول وعند وجود بوست او خبر او فيديو او موضوع او صفحة انترنت تريد حفظها عليك الضغط على زر المشاركة وستجد خيار جديد قد ظهر وهو pocket  فقط اختاره وسيتم حفظ ما تريد حفظة لقائمتك المفضلة لمعاودة الاطلاع عليه فى اى وقت. 

يمكنك أن تقرأء أكثر عن التطبيقات والبرامج من هنا

اظهر المزيد

أحمد الدراوى

صحفى ومدون مصري .. أهتم بمجال التقنية والتطبيقات واعشق فنون الكتابة والتحرير الصحافي .. ومنغمس فى مجال البحث العلمي والأكاديمي .. أميل لمعرفة كل جديد حول فنون التصميم والجرافيك المختلفة

مقالات ذات صلة

شارك معنا برأيك فى هذه المقالة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!