أندرويد

تطبيق موبايل تسبب في الحكم على حنين حسام بالسجن 10 سنوات

بين السجن والاستئناف ، أثارت حنين حسام الملقبة بـ “فتاة تيك توك” الجدل خلال الفترة الماضية

حيث اتهمت في قضية الاتجار بالبشر بعد أن دعت قاصرين للعمل كمذيعين عبر تطبيق على مواقع التواصل الاجتماعي ، ودخلوا غرف “الدردشة” المغلقة مع الرجال مقابل المال. وانهن بالفعل حصلن على المال ، بعد الظهور في مشاهد مخلة.

مقالات ذات صلة

وقالت حنين في الفيديو الذي تسبب في اعتقالها في 20 أبريل الماضى، “ستجيب على 100 عميل أو أكثر ، كل اللى عليكي إنك تفتحي الكاميرا عبر البث المباشر ، وكل ما نحتاجه منك هو أن يكون لديك إنترنت جيد وإضاءة جيدة ، وأنت يجب أن تكوني لبقة وأن يزيد عمرك عن 18 عامًا ، وسيكون القبض من 36 إلى 3000 دولار ، من خلال تطبيق Likey “.

انتهت محكمة جنايات القاهرة ، المنعقدة بالتجمع الخامس ، للحكم عليها بالسجن 10 سنوات غيابيًا و غرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه بعد ثبوت التهم الموجهة إليها قبل إلقاء القبض عليها وتحديد موعد جلسة أخرى لمحاكمتها.

معلومات عن تطبيق “Likee” بحسب الموقع الرسمي للتطبيق وصحيفة “اكسبريس” الهندية.

ما هو تطبيق Like؟

Likee هي منصة عالمية بارزة لإنشاء مقاطع الفيديو القصيرة مثل تطبيق Tik Tok ، وتحتوي على أدوات التحرير والتقاط الفيديو بتأثيرات خاصة مميزة.

تم إطلاق Likee لأول مرة في يوليو من عام 2017 ، وهو الآن أحد أكثر التطبيقات شعبية في العالم ، ويعمل على كل من أجهزة Android و iOS المحمولة.

حكم على حنين حسام بالسجن 10 سنوات .. ما هو تطبيق Likey؟

– معظم مقاطع الفيديو التي ينشرها مستخدمو تطبيق Like هي مقاطع ترفيهية ، ولكن هناك مقاطع تندرج تحت فئة الأخبار ، وهي مقاطع فيديو قصيرة.

لما يتميز به التطبيق :

فهو يتيح للمستخدمين إضافة مئات تأثيرات الماكياج الجديدة لجعلهم يغيرون مظهرهم في الفيديو ويساعد على الخداع

كما يتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو موسيقية ، بتأثيرات خاصة تتزامن بشكل كامل مع إيقاع الموسيقى.

اظهر المزيد

أحمد الدراوى

صحفى ومدون مصري .. أهتم بمجال التقنية والتطبيقات واعشق فنون الكتابة والتحرير الصحافي .. ومنغمس فى مجال البحث العلمي والأكاديمي .. أميل لمعرفة كل جديد حول فنون التصميم والجرافيك المختلفة

مقالات ذات صلة

شارك معنا برأيك فى هذه المقالة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!