الربح من الانترنتالربح من التدوين
أخر الأخبار

كيف يتم قبول مدونتك بشكل سريع فى جوجل ادسينس؟

إرشادات خطوة بخطوة لضمان قبول مدونتك Google Adsense

يتساءل العديد من الأفراد عن حالات القبول في Google AdSense وكيفية تحقيقها واجتياز الشروط. بسبب استبعاد Google Adsense إلى العديد من المدونات ومواقع الويب التي لا تستوفي هذه الشروط. وهنا بعض النقاط المهمة الرئيسية للقبول في Google Adsense. وقبول مدونتك بشكل سريع فى جوجل ادسينس.

يعد Google AdSense نوعًا من الإيرادات لبعض المدونين حول العالم. ووسيلة لتحقيق دخل إضافى. وينضم عدد كبير جدًا من المواقع إلى Google AdSense باستمرار. لذلك وضعت Google عناصر تحكم معينة للموافقه على المدونات والمجلات والمواقع الجديدة عبر الإنترنت. للقبول بشكل سريع فى جوجل ادسينس وهو ما يسمى شروط القبول إلى Google Adsense.

ربح المال من ادسنس

هذه الضوابط هي عدة أمور بسيطة. ولكنها مهمة لجوجل للتأكد من فائدة موقعك للزائر. واكتمال الموقع بوجود الصفحات الثابتة به وعدم انتهاكه لحقوق الملكية الفكرية لأي موقع آخر.

السبب فى ذلك ، كما أشرنا ، هو تحول Google AdSense لمصدرًا ماديًا مفيدًا لعدد كبير من الأفراد حول العالم. وقد أصبح مهنة يعتمد عليها الكثيرون. بما في ذلك الأفراد الذين يتركون مكان عملهم ويلتزمون بموقعهم الاستفادة منه. لذلك سوف تكتشف تحديثات ثابتة من Google لمواجهة تقنيات التجول حول Google واستفادة الضيوف.

وذلك ، نسمع الكثير عن رفض الاعتراف بـ Adsense لبعض الوجهات والمواقع الإلكترونية. واستنتاج السجلات التي كانت تعمل في ذلك الوقت بسبب انتهاك ترتيبات Google Adsense . وفي هذه المقالة سوف نقدم الشروط الأساسية لـ اعتراف في Google Adsense . والذي أنجزته بمعدل كبير ، سيتم التعرف على صفحة الويب الخاصة بك على النحو التالي:

شروط القبول في جوجل أدسنس

حاول الكثيرون ربط مواقعهم بخدمة جوجل أدسنس ولكنهم تفاجأوا برفض جوجل الطلب والسبب هو أن الموقع غير مؤهل لجوجل أدسنس.

إذا فما هي شروط جوجل أدسنس لقبول الموقع؟

1- انتهاء تجهيز الموقع:

لكي يتم الانتهاء من الموقع. يجب تحميل جميع الصفحات الموجودة على موقعك بموضوعات. حيث تعتبر Google الصفحات التي تحتوي على نقطة غير كافية والموقع قيد التطوير حتى الآن. ولن يعترف Google AdSense بالموقع إلا إذا انتهى. لذا ضع 10 مواضيع في كل صفحة بأي معدل. وجود صفحات ثابتة وأساسية على الموقع. على سبيل المثال، صفحة استراتيجية الأمان سياسة الخصوصية. أو صفحة شروط الاستخدام و صفحة الاتصال. وملف تعريف الموقع ، أو صفحة من نحن. الموقع الرئيسي

2- محتوى متميز وفريد :

وجود مادة مفيدة للضيف. تؤكد قول مأثور من Google ، “الكتابة الجيدة هي كل شيء”. لذا يجب أن تكون المادة الموجودة على موقعك مقيدة وغير مكررة من أماكن مختلفة وتعطي ميزة للضيف. ويجب أن يكون هناك في على أية حال 30 موضوعًا على الموقع ويجب أن تكون في المنطقة التي تثير اهتمامك. موقعك به ، ومن المثالي أن تتجاوز السمات الطويلة 300 كلمة وأن تكون المقالات مصممة ومنسقة ولها تسميات توضيحية.

3- الملكية الفكرية :

أحد الشروط الرئيسية للإقرار في Google AdSense هو أن الموقع لا يسيء استخدام حقوق الابتكار المحمية. حيث ترفض Google الوجهات التي تتجاهل حقوق الابتكار المرخصة. على سبيل المثال ، الألحان أو الصور المتحركة أو البث المباشر أو الكتب المسروقة. أو الصور التي لها حقوق تقييدية على موقع آخر. وكذلك ترفض المواقع التي تحتوي على كراك لتفعيل البرامج. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الوجهات التي تحتوي على موضوعات مستبعدة أو تفرض الوحشية والقمع النفسي. في حال كنت تفكر في إنشاء موقع في تلك المناطق. لا تنتظر بشدة حتى يتم الاعتراف بها في Google Adsense.

4- الموقع معد ومجهز للإعلانات:

يجب أن يكون الموقع قريبًا من اشتراطات محركات البحث.

  • استخدم خطة تخطيط لائقة ومنسقة قابلة للتطبيق مع جميع الأدوات. ولا يتم التشويش على استخدامها. وعدم ظهور الزيادات والاضافات التي ليست ضرورية للموقع.

من الأفضل أن يتمتع الموقع بسرعة استخدام مناسبة على جميع الأجهزة وخاصة الموبايل

  • أن يستقبل موقعك عددًا لائقًا من الضيوف كل يوم. في بعض الحالات ، فإن وضع موقع Alexa لائق يبني احتمالات الاعتراف به على Adsense.
  • أن الدومين مدفوع وليس مجانى.
  • أن موقع الويب الخاص بك متصل بسجلك في Google Analytics و Google Web Master Tools. لأن هذا يوسع من احتمالات الاعتراف بصفحة الويب الخاصة بك. إنه يمنح Google ميلًا إلى أنك متخصص وليس هاوي، وتدرك كيفية بناء موقعك جيدًا.

أخيرًا ، تحتاج إلى التأكد من إدخال معلوماتك ومعلومات موقعك بدقة في Google AdSense. فهذه هي الطريقة التي ستضمن بها Google شخصيتك وتستطيع إرسال الأموال عند استحقاقها.

اظهر المزيد

أحمد الدراوى

صحفى ومدون مصري .. أهتم بمجال التقنية والتطبيقات واعشق فنون الكتابة والتحرير الصحافي .. ومنغمس فى مجال البحث العلمي والأكاديمي .. أميل لمعرفة كل جديد حول فنون التصميم والجرافيك المختلفة

شارك معنا برأيك فى هذه المقالة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: