مقال دوت إسلام

لينكد إن LinkedIn

تعلم LinkedIn ليس أصعب من تعلم أي موقع تواصل اجتماعي آخر

هل تعرف شبكة لينكد إن Linkedln ؟ هي شبكة تواصل اجتماعي من ضمن عالم التواصل الإجتماعي الضخم والموجه نحو الأعمال والمهنيين. والـ LinkedIn شائع بين الأفراد الذين يبحثون عن عمل ويسعون لبناء شبكات التواصل لديهم للوصول إلى أرباب العمل. والـ LinkedIn معروف أيضا كوسيلة تسويق لعمل ما  لأن أصحاب العمل يتفاعلون مع اولئك المهتمين بخدماتهم عن طريق الإجابة عن اسئلتهم والمشاركة في نقاشاتهم وغيرها.بإمكان اصحاب الاعمال الاعلان عن وظيفة ما من خلال لينكد ان والوصول الى أكبر عدد من الباحثين .  

ما مدى صعوبة تعلم LinkedIn؟

تعلم LinkedIn ليس أصعب من تعلم أي موقع تواصل اجتماعي آخر، مع وجود بعض الإختلافات. ولأن LinkedIn مصمم للمهنيين، ينصح العمل بعقلية جدية عند انشاء صفحتك الشخصية وإضافة التحديثات والبحث عن مقدمات للمراسلات الجدد. فهو ليس لمشاركة تعليقات للتسلية. وسيجد الأشخاص الذين يتعلمون LinkedIn ان هذا الموقع مصمم للمهنيين.   يكتسب الموقع عضو جديد كل ثانية وينضم اعضاء جدد من كل التخصصات والدول التي يمكنك تخيلها. اكثر من 500 رئيس تنفيذي لشركات كبرى هم في الحقيقة على LinkedIn. والعديد من الشركات أيضا، وبإمكانك إضافة صفحة شركتك كذلك بعد أن تكون قد انشأت صفحتك الخاصة طبعا.  

مقالات ذات صلة

اتبع الخطوات التالية للحصول على حساب LinkedIn مثالي:

  انشاء صفحتك الشخصية انشاء شبكة علاقاتك

وبعد ذلك تحسين ظهور صفحتك الشخصية في محركات البحث(LinkedIn)

وأيضاً لا تنسى رسائل التوصية على LinkedIn

اظهر المزيد

أحمد الدراوى

صحفى ومدون مصري .. أهتم بمجال التقنية والتطبيقات واعشق فنون الكتابة والتحرير الصحافي .. ومنغمس فى مجال البحث العلمي والأكاديمي .. أميل لمعرفة كل جديد حول فنون التصميم والجرافيك المختلفة

مقالات ذات صلة

شارك معنا برأيك فى هذه المقالة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!