أخبار التقنيةتقنية

مقبرة جوجل … أول مقبرة إلكترونية

العظماء دائماً يجتهدون

هكذا يعمل العمالقة والمبدعون فكما يعلم الجميع فإن شركة جوجل هى الشركة الأولى في عالم الانترنت ومحركات البحث ويستخدم تطبيقاتها ومواقعها العشرات من الملايين يوميا وعلى مدار الساعة في كل بقاع الأرض من شرقها إلى غربها.

إلا أن واقعها الناجح مر بالعديد بل والكثير من التجارب الفاشلة التى لم يكتب لها النجاح والانتشار والتأثير كغيره من التطبيقات أو المواقع والخدمات الناجحة.

جوجل لها حاليا قرابة ال ٦٠ تطبيق وموقع وخدمه منهم حوالى ٢٠ خدمة وموقع تلق انتشارا واسعا وتستحوذ على أعين وقلوب الكثير من رواد الانترنت مثل خدمة يوتيوب وخدمة البريد الالكتروني جيميل وخدمة الترجمة ومستعرض كروم بإصدارات المختلفة.

ولأن المجهود الذى بذل يجب أن يستثمر فلقد صممت جوجل منصة غريبة النوع أطلقت عليها  The Google Cemetery أو مقبرة جوجل والذى ضم أكثر من ٤٠ تطبيق لم يلقو النجاح المتوقع. جمعت جوجل كل تلك الافكار والمشاريع في موقع واحد اطلقت عليع اسم (مقبرة افكار جوجل)
لمن يود الاطلاع عليه من خلال اللينك التالي :
https://gcemetery.co

اظهر المزيد

أحمد الدراوى

صحفى ومدون مصري .. أهتم بمجال التقنية والتطبيقات واعشق فنون الكتابة والتحرير الصحافي .. ومنغمس فى مجال البحث العلمي والأكاديمي .. أميل لمعرفة كل جديد حول فنون التصميم والجرافيك المختلفة

مقالات ذات صلة

شارك معنا برأيك فى هذه المقالة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: