%15 خصم لكباتن "اندريف" من helpoo



أعلنت إندرايف inDrive، منصة الخدمات الحضرية والتنقل العالمية، التطبيق الأكثر تحميلاً في مصر خلال 2023 الماضي وللعام الثاني على التوالي، عن تعاون مع تطبيق Helpoo لتقديم خصم بنسبة 15% على خدمات مساعدة على الطريق لسائقيها، لتتضمن الخدمات كل من الوقود والإطارات وسحب السيارات والبطاريات وخدمات أخرى.

تعزز هذه الخدمات قدرة السائقين على مواصلة عملهم بطرق أمنة وسهلة خلال القيادة، وذلك من خلال تحديد ومعالجة الأعطال المحتملة قبل أن تؤثر بشكل كبير على السيارة.

وبهذه المناسبة، قال معتز توبة، ممثل تطوير الأعمال في إندرايف inDrive الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “تحرص اندرايف على تقديم أفضل الحلول للسائقين من أجل تحسين جودة خدماتهم ومساعدتهم في تمديد عمر سياراتهم بأفضل الأسعار لخدمات السيارات في المدينة”.

تدريبات مستمرة

تحرص إندرايف inDrive على التفاعل مع السائقين ليس فقط لزيادة ثقة الركاب ولكن أيضًا لزيادة معدل الوعي والمعرفة بالعلامة التجارية وتقديم مساعدة ملموسة للسائقين، حيث أن نسبة كبيرة من السائقين يعتمدون في عملهم على سيارتهم الخاصة.

تُعد إندرايف inDrive منصة الخدمات الحضرية والتنقل العالمية، وهي واحدة من أسرع خدمات التنقل العالمية عبر الإنترنت في العالم. تتوفر الخدمات في أكثر من 700 مدينة في 47 دولة حول العالم. تم تنزيل تطبيق الشركة أكثر من 150 مليون مرة. يمثل InDrive مصدرًا مفتوحًا للخدمات بما في ذلك

النقل بين المدن وخدمات الشحن والنقل والخدمات المحلية والبحث عن الوظائف والتسليم. ونحن مستمرون في توسيع وتنويع الخدمات التي نقدمها.

اندريف شركة عالمية 

تدير inDrive مرافق إقليمية في الأمريكتين وآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا والشرق الأوسط، ويعمل بها أكثر من 2400 شخص. أغلقت Indrive جولة استثمارية بقيمة 140 مليون دولار مع Insight Partners و General Catalyst و Bond Capital في أوائل عام 2021.